غرف اجتماعات احترافية في الرياض
مصممة لتلبية جميع احتياجات أعمالك. غرف الاجتماعات في كلاود سبيسز الرياض متوفرة للإيجار بالساعة أو اليوم.
مساحات مثالية للاجتماعات وورش العمل والدورات
قاعات اجتماعات مميزة للإيجار
ارتقِ باجتماعاتك وعروضك التقديمية وورش العمل من خلال الاستفادة من غرف الاجتماعات المجهزة بأحدث التقنيات في الرياض. متوفرة في المواقع الأكثر تميزاً في الرياض،
مركز المملكة وواجهة روشن،. تتميز جميع المساحات بتصميمات عصرية وتقنيات متطورة ومجموعة شاملة من الخدمات. وتتناسب مع مختلف الاحتياجات منها الاجتماعات الخاصة، والعروض التقديمية، والجلسات التدريبية، وتجمعات لكبار الشخصيات، وفعاليات حصرية، أو ورش عمل إبداعية، ابتدائاً من 250 ريال سعودي فقط في الساعة.
استأجر غرف الاجتماعات في الرياض

غرفة الاجتماعات

غرفة مجلس الإدارة

مزايا استئجار غرف الاجتماعات في كلاود سبيسز الرياض
فريق استقبال احترافي: فريقنا سيضمن استقبال ضيوفك باحترافية من لحظة وصولهم.
خدمات تقديم طعام مميزة: مأكولات عالية الجودة لإضافة لمسة من التميز على تجربتكم.
تقنيات حديثة للاجتماعات الافتراضية: جميع الغرف مجهزة بأحدث التقنيات للتواصل مع شركاء العمل من جميع أنحاء العالم.
دعم احترافي: فريقنا التقني متواجد للمساعدة ولضمان سير الاجتماعات بسلاسة.
خدمات الدعم

الفريق التنفيذي والدعم الإداري والمكتبي
سيقوم فريقنا للدعم الإداري المتخصّص بالاعتناء بكل أعمالك الورقية، بينما تركز أنت على الإبداع والابتكار والارتقاء بأعمالك.

خدمات دعم تكنولوجيا المعلومات
سيساعدك فريق تكنولوجيا المعلومات المتخصّص الموجود في الموقع في تلبية جميع احتياجاتك التقنية.

خدمات إدارة العلاقات الحكومية (GRO)
سيرشدك فريق العلاقات الحكومية المخصّص على الحصول على تراخيص العمل والتأشيرات المطلوبة.

إدارة الفعاليات
استفِد من المناطق المخصّصة للفعاليات وأضف بعض الحيوية والإلهام إلى حدثك أو جلسة تدريبك أو ورشة عملك التالية التي تستضيفها.
استفسر عن الأسعار وخيارات تقديم الطعام.
مواقع كلاود سبيسز في الرياض


مركز المملكة
صمم بيئة عملك المثالية
ما هي تكلفة استئجار غرف الاجتماعات؟
تبدأ تكلفة استئجار غرف الاجتماعات من 250 ريال للساعة، وتشمل جميع التقنيات المتقدمة والخدمات المميزة بالإضافة إلى مشروبات مجانية غير محدودة.
هل يمكن حجز غرفة اجتماعات لأكثر من يوم؟
بالتأكيد! يمكن حجز الغرف لفترات طويلة حسب احتياجاتك بالإضافة إلى توافر خدمات تقديم الطعام. للمزيد من التفاصيل ولمناقشة احتياجاتك المخصصة تواصل معنا.
هل تتوفر المشروبات برسوم إضافية؟
المشروبات مجانية مشمولة مع جميع الحجوزات، وتتوفر خدمات تقديم الطعام عند الطلب برسوم إضافية.
ما الفرق بين غرف الاجتماعات وغرف مجلس الإدارة؟
هناكعدة فروقات منها:
- غرف مجلس الإدارة مخصصة للاجتماعات الرسمية، بينما غرف الاجتماعات مرنة وتتناسب مع أغراض متعددة.
- غرف مجلس الإدارة أكبر حجمًا مقارنة بغرف الاجتماعات لتناسب مجموعات أكبر.
- غرف مجلس الإدارة تحتوي على طاولات كبيرة ثابتة، بينما غرف الاجتماعات تتميز بترتيبات مرنة.